أحد صفحات التقدم العلمي للنشر
Advertisement
ابتكارات

أفضل خمسة مسدسات تدليك

تَعِد هذه الأدوات بالمساعدة على التعافي بعد التمرين، كما أن ريحانة وماركوس راشفورد من بين المعجبين بها. جيمس ويتس يختار ما يفضله منها.

الأفضل للسفر
Homedics Myti
مسدس تدليك صغير
119.99 جنيه إسترليني، homedics.co.uk
يبلغ ارتفاع Homedics Myti 41 سم ويزن 350 غراماً فقط، ولكن أداءه رائع مع 3,000 دورة في الدقيقة وهي سرعته القصوى ضمن أوضاعه الأربعة. حجمه الصغير يتوافق مع صوته المنخفض ولذلك يُعَد مسدساً هادئاً. يأتي مع أربعة ملحقات للرأس: على شكل كرة، وعلى شكل حرف U، ومسطح، وموجه وحتى يمكن تسخينه. يُسخن رأس التدليك المسطح حتى 45 درجة سيليزية في 15 ثانية فقط وهو مصمَّم لزيادة تحفيز تدفق الدم داخل الأنسجة العضلية لتسريع الشفاء. إنه مزود بمقبس USB-C لإعادة الشحن إلى الاستخدام في أثناء التنقل، ويعمل ثلاث ساعات كحد أقصى ويأتي في حقيبة واقية أنيقة. بوجه عام، إنه مدهش وإن كنا نرغب في مزيد من إرشادات التمارين في كتيب التعليمات وعلى الإنترنت. أولئك الذين يتطلعون إلى استهداف عضلات أكبر في جلسة التدليك قد يرغبون في جهاز أكبر قليلاً.


مسدسات تدليك

الأفضل لمحبي التكنولوجيا
Hyperice Hypervolt 2
£299, hyperice.com
Hypervolt 2 هو أقوى مسدس جرى اختباره، على الرغم من أنه يزن 0.8 كغم فقط. يأتي مع خمسة ملحقات للرأس: شوكة وكرة ووسادة ومسطح وعلى شكل رصاصة. إنه هادئ بالنسبة إلى جهاز يحتوي على محرك من 60 وات، ويمكن إعادة شحنه عبر شاحن 18 فولت. عند اكتمال الشحن يعمل مدة أقصاها ثلاث ساعات. يعطي إحساساً بالقوة والمتانة ويتميز بثلاث سرعات (2,000 و2,350 و2,700 دورة في الدقيقة) أعلاها قوية جداً. لقد أمضينا معظم فترة الاختبار في استخدام ميزة Hypersmart الخاصة بالشركة. هذه ميزة رائعة حقاً وتوصل المسدس بتطبيق Hyperice الذي يحتوي على العشرات من التدريبات، من ”التعافي بعد الجري“ إلى ”التوتر خلف المكتب طوال اليوم“. باختيار التمرين الذي تريده سيتحكم التطبيق في ضغط المسدس لأنه يوجهك خلال الجلسة المعنية. إنه جهاز رائع، وعيبه الوحيد هو سعره الباهظ، وأن المسدس لا يأتي مع حقيبة خاصة به.


مسدسات تدليك

الأفضل للراحة
Muscle Gun Carbon Go
£169.99, muscleguns.co.uk
يزن Muscle Gun Carbon Go فقط 510 غرامات، وله ثلاثة أوضاع، وسرعته القصوى 3,200 دورة في الدقيقة، وهو هادئ مثل نُظرائه. يتميز تصميمه المريح بزاوية طفيفة، بحيث يلائم راحة اليد بنحو مريح. لديه أربعة رؤوس – شوكة وكُرة ومسطح ورصاصة – تقوم بعملها، على الرغم من أن الكرة تشبه كرة اسكواش خفيفة الوزن جداً وعلى وشك أن تفرقع في أي لحظة. يبلغ عمر بطارية الجهاز ثلاث ساعات كحد أقصى مع شاحن USB-C. إنه جهاز صغير رائع آخر، ولكن إذا أردنا أن نكون دقيقين، فهو الوحيد هنا الذي لا يحتوي على مصابيح LED للإشارة إلى الوضع الذي هو فيه. توجد إرشادات توضيحية عبر دليل ورقي وتطبيق، وإن لم يكن واضحاً مثل عرض Hyperice، ولا ينفذ تمارين عن طريق المزامنة مع التطبيق.


الأفضل للمبتدئين
Renpho R3 Active
£ 104.99, renpho.uk
على الرغم من وزنه البالغ 680 غراماً فقط، يعد Renpho R3 Active وحشاً قوياً وبسعر معقول أيضاً. نحن نقدر التفاصيل الموجودة على موقع الشركة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمزايا الأوضاع المختلفة. تقول رينفو إنه ينشط العضلات عند 1,800 دورة في الدقيقة، ويحرر النسيج الضام Fascias عند 2,100 دورة في الدقيقة؛ مع 2,500 دورة في الدقيقة يزيل حمض اللاكتيك؛ وتستمتع بتدليك الأنسجة العميقة عند 2900 دورة في الدقيقة؛ أما مع 3,200 دورة في الدقيقة فيتعلق الأمر بتعافي العضلات بعد التمرين. بالطبع، قلة الدراسات المستقلة تعني أنه لا يمكننا أخذ الأرقام على ما هي عليه، لكنها بالتأكيد نصيحة سهلة الاستخدام. إنه محمول ويأتي مع حقيبة واقية. وتمتد قائمة الميزات هذه إلى المرفقات التي يوجد منها خمسة: رأس على شكل رصاصة، رأس مسطح، رأس مبطن بالهواء، رأس كروي ورأس شوكة. كما أنه هادئ جداً.


الأفضل لأصحاب الميزانية الكبيرة
Theragun Elite
£375, therabody.com
يُعَد Theragun Elite أحد أفضل مسدسات التدليك المتوافرة حالياً في السوق. يأتي مزوداً بخمسة ملحقات يستهدف كل منها أجزاء مختلفة من الجسم، إضافة إلى خمسة إعدادات سرعة منفصلة: 1,750 و1,900 و2,100 و2,200 و2,400 دورة في الدقيقة. على الرغم من تثمين خيارات السرعة، غير أننا اكتفينا في أكثر الأحيان بالسرعة الدنيا لأنها توفر ضغطاً أكثر من كافٍ. بالنسبة إلى أولئك الذين يتطلعون إلى الحفر بعمق في العضلات، يمكن لخيارات السرعة الأعلى والرؤوس المدببة أن تكون مفيدة حقاً. يقدم Theragun Elite تصميماً خاصاً للمقبض يعد رائعاً للوصول إلى مناطق محددة على ظهرك. باستخدام المقبض المثلث، يمكن حمله بعدة طرق، مقارنة بمقابض على شكل عصي في مسدسات التدليك الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى